طارد للسوائل

ديرما سيلنت Derma Sealant

حماية و عناية بايلوجية للجلد

٧٦ ر.س ٦١ ر.س

يحمي ديرما سيلنت DÈRMA SEALANT الجلد من خلال إنشاء حاجز كيميائي فيزيائي ، ويحافظ على نعومته الطبيعية وقدرته على التهوية ، ولمساته النهائية الطبيعية ومظهره الأصلي. كما يخلق حاجزا مادياً ضد العفن و الجراثيم البكتيرية، و يقاوم الماء و السوائل.


تحتوي تركيبته المبتكرة القائمة على الماء على بوليمرات تفاعلية متطورة للغاية تلتصق بالسطح ، مما يخلق طبقة غير مرئية مضادة للفرك. بفضل خصائصه الخاصة ، فإنه يقلل بشكل كبير من التآكل والتدهور البيولوجي للأسطح المعالجة ، مما يمنع الشيخوخة المبكرة وبالتالي يزيد من متانتها.


كما أنه يضمن حماية ممتازة ضد التآكل وانتقال اللون لمسافة 15000 كم على الأقل.


ديرما سيلنت يتفرد بتقنيتين مبتكرتين وحصريتين: AQL- تقنية الطبقة الرباعية النشطة ، التي تخلق حاجزًا ماديًا ضد العفن والجراثيم البكتيرية ، وتقنية SFC - Self Fast Curing ، التي تغلق الطبقة في غضون ساعات قليلة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل مفعولها القوي المقاوم للماء (بزاوية تلامس تبلغ 120 درجة) ، سيكون السطح المعالج أكثر مقاومة للبقع وسيتم حمايته من نقل الألوان بسبب استخدام الأقمشة.


أظهرت العديد من الاختبارات المعملية أن ديرما سيلنت مناسب لجميع أنواع الجلد ، مما يترك لمسة نهائية ناعمة تجعله يبدو وكأنه جديد مع رائحة لطيفة.

 


تعليمات الاستخدام:

  • نظف الجلد بمنتج ديرما كلينر، واتركه حتى يجف.
  • قم برج الزجاجة جيدًا وقم بوضع ديرما سيلنت على اسفنجة مايكروفايبر دائرية
  • ثم قم بتدليك الجلد برفق بحركات دائرية خفيفة، و لا تفرك بقوة
  • اتركه يجف في درجة حرارة الغرفة العادية
  • كرر هذه الخطوة بعد ساعة



فيديو مقترح لطريقة الاستخدام:




ملاحظة: يتم تحقيق أقصى قدر من الحماية بعد حوالي 24 ساعة ، ولكن يبدأ تأثير مانع التسرب بعد 20 دقيقة. الحماية تدوم 4 أشهر على الأقل أو 15000 كم أيهما أسبق.


حجم العبوة 100 مل، مرفق معها البخاخ الخاص بها

المتبقي 1
  • ٧٦ ر.س ٦١ ر.س

منتجات قد تعجبك